يا هلا والله
شرفتنا زائرنا الكريم
بقول بما انك صرت فايت على المنتدى
اضغط على التسجيل
وشرفنا اكتر واكتر بوجودك معنا


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "توايلايت: نيو موون" يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2214
العمر : 32
العمل/الترفيه : Programmer
مزاجي : Not Bad
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : آخر..
كلمتي :

If I never see ur face again
I dont mind


بلدي :

Jordan


السٌّمعَة : 15
نقاط : 3680
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: "توايلايت: نيو موون" يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 5:21 pm

"توايلايت: نيو موون" يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الملصق الدعائي لفيلم "توايلايت: نيو مون"
استطاع فيلم "توايلايت: نيو موون" The Twilight Saga: New Moon أو "توايلايت: القمر الجديد" احتلال قمة شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع، متغلبا على فيلم "2012".

حقق فيلم The Twilight Saga: New Moon إيرادات وصلت إلى 141 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

تأتي أحداث الفيلم مكملة لأحداث الجزء الأول، وتبدأ أثناء احتفال "بيلا" بعيد ميلادها الثامن عشر، ويقرر "إدوارد" أن يبتعد عنها لحمايتها، ويترك البلدة التي يعيش بها هو وعائلته, ولكن يظل شبح "إدوارد" يطارد "بيلا" معظم الوقت، ويحاول صديق طفولتها "جاكوب" أن يساعدها، ولكنها تكتشف سرا كبيرا حول طبيعته "جاكوب" هو وجماعته, الفيلم من بطولة روبيرت باتينسون وكريستين ستيوارت وقصة ستيفين ماير وإخراج كريس ويتز.

وجاء في المركز الثاني فيلم النجمة العالمية ساندرا بولوك "ذا بلايند شايد"The Blind Side أو "الجانب الأعمى" محققا إيرادات 34 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول "كوينتن" الشاب الأسمر البدين الذي يحيا حياة فقيرة جدا ، وتسوء به الظروف ليكون بلا مأوى، ويلتحق بمدرسة ليكمل تعليمه ويواجه صعوبات كبيرة، ويتعرف على "ساندرا بولوك" وتربطه بها علاقة عاطفية, وترعاة كابن من أبنائها وتأخذة للعيش معها وتساعده حتى يتفوق في لعبة كرة القدم الأمريكية, الفيلم اجتماعي رياضي، بطولة ساندرا بولوك وكوينتين أرون وتأليف وإخراج جون لي هانكوك.


وتراجع إلى المركز الثالث فيلم "2012" محققا في ثاني أسابيع عرضه 26 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات 108 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي تجاوزت ميزانيته 200 مليون دولار حول "جاكسون كورتيس" الباحث الأكاديمي الذي يقود فريق من الباحثين، لاكتشاف وسيلة لمعرفة حقيقة أسطورة انتهاء العالم التي يؤمن بها شعب "الماو"، والتي أكدها عدد آخر من الباحثين وعلماء الفلك، وتم تحديد يوم 21 ديسمبر 2012 موعدا ليقدم صورة لما يمكن أن يكون عليه الدمار الأسطوري في حال حدوثه.

الفيلم بطولة جون كوزاك وأماندا بيت وداني جلوفر وثاندي نيوتن وأوليفر بلات ووودي هارلسون.

واحتل المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "بلانيت 51" Planet 51 أو "كوكب 51" محققا إيرادات وصلت إلى 12.6 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

وتدور قصة الفيلم حول رائد الفضاء تشارلز الذي يهبط علي الكوكب 51 ويعتقد أنه أول شخص يهبط علي سطح هذا الكوكب، ولكنه يكتشف أن هناك مخلوقات خضراء تعيش على سطح هذا الكوكب, وتبدأ المغامرات بين "تشارلز" وسكان الكوكب.

الفيلم أداء صوتي لكريستيان بيل وجاستين لونج وجاري أولد مان ومن إخراج جورج بلانكو.

احتل فيلم "كريسماس كارول" Christmas Carole المرتبة الخامسة بإيرادات وصلت إلى 12 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 79 مليون دولار.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الملصق الدعائي لفيلم "2012"
تدور أحداث الفيلم حول رجل مسن تبلدت مشاعره، وبمناسبة أعياد الكريسماس قررت الأشباح أن تغير منه وتجعله يعود لطبيعته الهادئة الودودة، فتزوره ثلاثة أشباح: الأول من الماضي، والثاني من الحاضر، والأخير من المستقبل.

"كريسماس كارول" بطولة جيم كاري، ويقدم به أربع شخصيات وستيف فالينتين، وأحداث الفيلم مأخوذة عن قصة للكاتب الإنجليزي تشارليز ديكنز.

وفي المرتبة السادسة جاء فيلم "بريشيوس" Precious أو "الغالي" بإيرادات وصلت إلى 11 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت 21 مليون دولار.

أحداث الفيلم مأخوذة من قصة "بوش" Push أو "ادفع" لسابفير عن "جونز" التي تعاني من العديد من المشاكل خاصة من والديها، فتكبر وهي فقيرة أمية حزينة وسمينة وغير محبوبة.

بمليوني دولار، احتل فيلم "ذا مين هو ستير آت جوتز" The Men Who Stare at Goats أو "الرجال المحدقون في الماعز" المرتبة السابعة في ثالث أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 27 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول مراسل يعاني من فشل زواجه، حتى يقابل وكيلا لقوات خاصة يشاركه سرا حول كيفية إنهاء أحد الحروب القائمة، الفيلم من بطولة جورج كلوني وإيوان ماجواير وجيف بريدج .

وفي المرتبة الثامنة جاء فيلم "كوبلز ريتريت" Couples Retreat أو "تقاعد الأزواج" محققا إيرادات 1.95 مليون دولار في الأسبوع السابع من عرضه, بإجمالي إيرادات 105 مليون دولار .

وفي المرتبة التاسعة، جاء فيلم "فورث كايند" The Fourth Kind أو "النوع الرابع" محققا 1.73 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 23 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب في 1972، حول مقياس يقيس مدى غرابة الأشياء ويقسمهم لأربعة أنواع، وفي الستينيات من القرن الماضي، اختفى العديد من سكان ألاسكا، ولم تستطع القوات الوصول لسبب، ويحدد المقياس أنه شيء غريب من النوع الرابع.

واحتل فيلم "لو أبيدينج سيتيزين" Law Abiding Citizen أو "التزام المواطن بالقانون" المرتبة العاشرة بإيرادات وصلت إلى 1.61 مليون دولار في الأسبوع السادس من عرضه، وبإجمالي إيرادات 70 مليون دولار.

تدور الأحداث حول سليد شيلتون "جيرارد بتلر" الذي يتعرض هو وعائلته للسرقة من بعض المجرمين، ويقتلون زوجته وابنته، ويتم القبض على أحدهم ولكن يعرض عليه نيك "جايمي فوكس" المدعي العام لولاية فلادلفيا حكما مخففا لمدة عشرة سنوات، في حالة اعترافه علي شريكه في الجريمة, ويعترض سليد على هذه الصفقة مع المجرم ولكن بعد فوات الأوان، ويتم القبض على الشريك ويعدم، وبعد مرور عشرة سنوات يخرج المجرم المسجون ويقتله سليد ويعترف بجريمته ويطالب بتعديل القانون الذي يسمح للمجرمين بالهروب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


I miss you
I'll be back soon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamanalajaeb.yoo7.com
ramy52
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 51
العمل/الترفيه : موظف
مزاجي : جميل
كيف تعرفت علينا؟؟؟ : أحلى منتدى
كلمتي : منتديات زمن العجائب
بلدي : المعادى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: "توايلايت: نيو موون" يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية   الإثنين مايو 31, 2010 7:18 am

هايل جد جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"توايلايت: نيو موون" يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» تكريس الشراكة بين وزارة شؤون المرأة ة الأسرة و الطفولة و المسنين والمنظمة الوطنية للطفولة التونسية " المصائف والجولات "
» "قد أزعم أني أنساكي"
» مصطفي قمر مطرب شعبي في "أزواج الحاجة زهرة"
» صيغ متعددة للصلاة على الرسول " صلى الله عليه وسلم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: زمن العجائب للسينما والمسلسلات :: السينما الاجنبية-
انتقل الى: